شروط الأستخدام


مرحبا بكم في موقع شركة التوريدات الوطنية. نسعى جاهدين لضمان حصول عملائنا على تجربة تصفح سهلة ونأمل أن يستمتعوا بكل ما يقدمه موقعنا على الإنترنت.

يتم تشغيل موقع الويب هذا (www.nms-jetour.com) (المشار إليه لاحقًا باسم “الموقع”) بواسطة شركة التوريدات الوطنية. ويخضع الوصول إلى هذا الموقع لشروط وأحكام الاستخدام الموضحة أدناه.

شروط عامة؛ استخدام الموقع

1 – تحكم الشروط الواردة أدناه استخدام هذا الموقع. إذا كنت لا توافق على الشروط ، فالرجاء مغادرة هذا الموقع على الفور.

2 – باستخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على الالتزام بالشروط ، والتي تسري في تاريخ ووقت بدء استخدام هذا الموقع. قد تقوم شركة التوريدات الوطنية بتغيير أو تحديث هذه الشروط في أي وقت دون إشعار عن طريق تحديث هذه الشروط كما هو معروض على موقع الويب. تسري هذه التغييرات فور نشرها على الموقع. تقع على عاتقك مسؤولية مراجعة شروط موقع الويب في كل مرة تدخل فيها إلى الموقع للتأكد من أنك على دراية بأحدث الشروط والأحكام الخاصة بنا. استخدامك لهذا الموقع بعد إجراء تغيير يدل على موافقتك على الشروط المعدلة. أنت مسؤول أيضًا عن التأكد من أن جميع الأشخاص الذين يدخلون إلى هذا الموقع من خلال اتصالك بالإنترنت على دراية بهذه الشروط وموافقتهم عليها.

3 – يُسمح بالوصول إلى موقع الويب على أساس مؤقت وتحتفظ شركة التوريدات الوطنية بالحق في سحب الخدمة أو تعديلها دون إشعار.

4 – أنت توافق على استخدام هذا الموقع فقط لتصفح المحتوى الموجود فيه. لا يجوز لك استخدام هذا الموقع لأي أغراض أخرى بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، القيام بأي عملية شراء مضاربة أو كاذبة أو احتيالية أو للانخراط في أي نشاط غير قانوني.

5 – باستثناء ما ينص عليه القانون، يتم توفير موقع الويب والمحتوى والمعلومات المتاحة على الموقع “كما هي” وبدون أي ضمان صريح أو ضمني (سواء فيما يتعلق بالدقة أو الاكتمال أو العملة أو غير ذلك).

6 – أنت تقر بأن شركة التوريدات الوطنية لا يمكنها أن تضمن:

6.1 توافق موقع الويب مع جميع الأجهزة أو البرامج التي قد تستخدمها أو أي منها.

6.2 توافر الموقع طوال الوقت أو في أي وقت محدد.

6.3 سرعة أو أمان الموقع.

6.4 أن الموقع سيكون دقيقًا أو محدثًا في أي وقت.

6.5 أن الموقع سيكون خاليًا من الأخطاء أو خاليًا من الفيروسات أو الأخطاء الإلكترونية أو أحصنة طروادة أو غيرها من المكونات الضارة، وأنه يجب عليك اتخاذ الاحتياطات الخاصة بك وفقًا لذلك.

7 – إلى أقصى حد يسمح به القانون، لن تكون شركة التوريدات الوطنية مسؤولة عن أي ضرر أو خسارة قد تتعرض لها بشكل مباشر أو غير مباشر نتيجة استخدام موقع الويب أو أي هجوم فيروسي يمكن تتبعه إلى هذا الموقع. لن تكون مؤهلاً للحصول على أي تعويض لأنه لا يمكنك استخدام أي جزء من الموقع أو بسبب فشل أو تعليق أو سحب كل أو جزء من الموقع بسبب ظروف خارجة عن إرادتنا.

8 – على هذا الموقع، قد توفر شركة التوريدات الوطنية روابط لمواقع أو موارد أخرى. أنت تقر وتوافق على أن شركة التوريدات الوطنية ليست مسؤولة عن توفر مثل هذه المواقع أو الموارد الخارجية التي -لتجنب الشك- – يجب أن تشمل جميع مواقع الويب والموارد غير الموجودة على العنوان www.jetourksacom .لا تؤيد شركة التوريدات الوطنية وليست مسؤولة بشكل مباشر أو غير مباشر عن أي ضرر أو خسارة أو مخالفة ناتجة أو يُزعم أنها ناجمة عن أو فيما يتعلق باستخدام أو الاعتماد على أي محتوى أو سلع أو خدمات متاحة على هذا المحتوى مواقع أو موارد خارجية.

الضمانات

1 – تقع مسؤولية قراءة وفهم شروط وأحكام ضمان الشركة المصنعة أو الضمان الممتد (إن وجد) على عاتق المشتري. يجب دمج ضمانات الشركة المصنعة بالرجوع إلى هذه الشروط.

2 – يقر المشتري بأن الضمان يغطي عيوب التصنيع عندما تتعرف عليها ورش الشركة المصنعة فقط. لا يشمل الضمان العيوب الناتجة عن إساءة استخدام المشتري للسيارة أو الإصلاحات اللاحقة بواسطة ورشة عمل يديرها طرف آخر غير الشركة المصنعة. سيؤدي عدم الالتزام بشروط وأحكام الضمان إلى إلغاء الضمان ، وفي هذه الحالة لا يحق للمشتري طلب سيارة بديلة أو استرداد سعر الشراء.

3 – يقر المشتري ويوافق على أنه لا يحق له المطالبة من شركة التوريدات الوطنية عن أي عيب في السيارة تم اكتشافه بعد تسليم السيارة إلى المشتري والذي لا تغطيه شروط وأحكام الضمان وشروط وأحكام الضمان الممتد (إن وجدت) ) تنطبق على السيارة.

4 – يبدأ أي ضمان للسيارة من تاريخ فاتورة الشراء الصادرة من شركة التوريدات الوطنية بإسم المشتري.

تسليم السيارة

1 – ما لم يتم الاتفاق على خلاف ذلك كتابةً ، يجب أن يتم تسليم السيارة في منشأة شركة التوريدات الوطنية المحددة من قبل المشتري ، وحسب الموعد الذي تم الاتفاق عليه و المذكور في اتفاقية البيع.. يجب أن تكون نقطة التسليم إحدى صالات عرض شركة التوريدات الوطنية في المملكة العربية السعودية على النحو المتفق عليه بين شركة التوريدات الوطنية والمشتري. يجب على المشتري اتخاذ جميع الترتيبات اللازمة لاستلام السيارة.

2 – لا يتم تسليم السيارة إلى المشتري إلا بعد حضورالمشتري الى منشأة شركة التوريدات الوطنية المتفق عليها، وتوقيع نسخة من عقد البيع وتقديمه لشركة التوريدات الوطنية مع معرفه وإثبات العنوان وأي مستندات إضافية حسب الطلب بواسطة شركة التوريدات الوطنية. لتجنب الشك، يجب أن يتواجد المشتري في منشأة شركة التوريدات الوطنية لتوقيع عقد البيع وتقديم المستندات المطلوبة من قبل الشركة.

3- شركة التوريدات الوطنية غير مسؤولة عن أي تأخير في تسليم ملكية المركبة بسبب إجراءات إدارة شرطة المرور.

4 – لا يتم نقل ملكية السيارة إلى المشتري حتى يتم دفع ثمن الشراء بالكامل من قبل المشتري بالإضافة إلى رسوم النقل والتسجيل.

5 – عند التسليم الفعلي للسيارة إلى المشتري ، سيتم إعفاء شركة التوريدات الوطنية من جميع المسؤوليات تجاه المشتري فيما يتعلق بالمركبة، وستكون جميع المسؤوليات والمخاطر المرتبطة بعد تاريخ ووقت التسليم الفعلي على عاتق المشتري، باستثناء إلى حد أي ضمان تم شراؤه من شركة التوريدات الوطنية المطبق على السيارة وفقًا لشروط وأحكام هذا الضمان.

6 – يلتزم المشتري باستخدام السيارة وفقًا للقانون المعمول به. ابتداءً من وقت تسليم السيارة يكون المشتري هو المسؤول الوحيد عن أي استخدام للمركبة يؤدي إلى انتهاك أي قانون معمول به.

7 – في حالة علم شركة التوريدات الوطنية بأي ظرف من شأنه أن يجعل بيع السيارة للمشتري ينتهك أي قانون معمول به بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر شروط وأحكام الشركة المصنعة في أي وقت خلال الفترة التي تبدأ من استلام شركة التوريدات الوطنية من الدفعة الأولى وقبل إتمام عملية البيع، يحق لشركة التوريدات الوطنية إنهاء عملية البيع وأي عقد (عقود) ذات صلة وإعادة أي مدفوعات قام بهاالمشتري مقابل السيارة إلى شركة التوريدات الوطنية مخصومًا منها أي تكاليف متكبدة بواسطة شركة التوريدات الوطنية.

8 – يوافق المشتري بموجبه على الإفراج غير المشروط وغير القابل للنقض عن شركة التوريدات الوطنية وإعفائها إلى الأبد من أي وجميع المطالبات والتهم والشكاوى والإجراءات وأسباب الدعوى والدفاعات والطلبات والدعاوى والإقرارات والعهود أو غير ذلك فيما يتعلق بأي مسألة أو مطالبة أو الحق الذي يمتلكه المشتري أو قد يكون ضد شركة التوريدات الوطنية ناشئًا عن أو فيما يتعلق بإلغاء عملية البيع في هذا الصدد

التزامات شركة التوريدات الوطنية

يجب أن تمتثل شركة التوريدات الوطنية للقوانين واللوائح المعمول بها، بما في ذلك ، على وجه الخصوص ما يلي:

1- يجب أن تمتلك السيارة وفقًا للقوانين المعمول بها، وأن تمتلك المستندات اللازمة لتسجيلها باسم المشتري ، والحفاظ على السيارة حتى وقت التسليم الفعلي للمشتري.

2 – أن تلتزم بالإقرارات والضمانات المنصوص عليها في هذا القانون تجاه المشتري، بالإضافة إلى أحكام قانون الوكالات التجارية الصادر بالمرسوم الملكي رقم م / 38 وتاريخ 22/10/1377. وقرار مجلس الوزراء رقم 89 وتاريخ 13/2/1382.

3 – يجب أن تسلم السيارة إلى المشتري في الوقت المحدد في هذه الوثيقة مع مراعاة الشروط والأحكام الواردة في هذه الاتفاقية وأن تكون المركبة خالية من أي ضرر؛ بالإضافة إلى إخطار المشتري كتابيًا بأي ضرر قد يلحق بالمركبة خلال فترة ما قبل التسليم؛ والحصول على موافقة خطية من المشتري في مثل هذه الظروف.

التزامات المشتري

يجب على المشتري الامتثال لجميع القوانين واللوائح المعمول بها ، بما في ذلك ما يلي:

1 – يجب مراجعة دليل ضمان الشركة المصنعة وأي وثيقة يتم الاحتفاظ بها داخل السيارة والالتزام بالأحكام الواردة فيه.

2 – يجب على المشتري مراجعة شروط أي خدمة إضافية متفق عليها ، إن وجدت ، والالتزام بشروطها.

الموافقة على استخدام ومعالجة البيانات الشخصية

1 – باستخدام هذا الموقع ، فإنك تقر وتوافق بموجب هذا على أن شركة التوريدات الوطنيةبصفتها مراقب البيانات ستعالج بياناتك الشخصية بما يتوافق مع القوانين المعمول بها.

2 – ستتم معالجة البيانات الشخصية التي تقدمها إلى شركة التوريدات الوطنية للأغراض التالية:

2.1 للأغراض التعاقدية المتعلقة بتنفيذ اتفاقيات المبيعات أو الخدمات أو التزامات ضمان الشركة المصنعة للسيارة في حالة شرائك للسيارة ؛ و / أو

2.2 وفقًا لموافقتك الصريحة ، لتزويدك بالمبيعات و / أو المعلومات الترويجية حول المنتجات الجديدة ولأبحاث السوق والاستطلاعات.

3 – ستتم معالجة بياناتك الشخصية للأغراض المحددة أعلاه باستخدام كل من الأدوات الآلية وغير الآلية وفقًا لمبادئ السرية والتدابير الأمنية المنصوص عليها في القانون المعمول به.

4 – أنت تقر وتوافق على ما يلي:

4.1 أنت تقدم بياناتك الشخصية لتتم معالجتها بواسطة شركة التوريدات الوطنية للأغراض المحددة في الفقرة 7.2 أعلاه؛ و

4.2 قد تفصح شركة التوريدات الوطنية عن بياناتك الشخصية إذا طُلب منها القيام بذلك:

4.2.1 بموجب القوانين المعمول بها؛

4.2.2 بناء على طلب أي سلطة حكومية؛

4.2.3 بناءً على طلب الشركة المصنعة للمركبة؛

4.2.4 بحسن نية أن مثل هذا الإجراء ضروري؛

4.2.5 للامتثال لالتزام قانوني؛

4.2.6 لحماية والدفاع عن حقوق أو ممتلكات شركة التوريدات الوطنية؛ أو

4.2.7 لحماية شركة التوريدات الوطنية من المسؤولية القانونية.

الملكية الفكرية

1 – تظل حقوق الملكية الفكرية في جميع البرامج والمحتوى المتاح لك على هذا الموقع أو من خلاله ملكًا لشركة التوريدات الوطنية أو ملكية المرخصين لدينا. البرنامج والمحتوى محميان بموجب قوانين ومعاهدات حقوق النشر حول العالم.

2 – يمكنك الوصول إلى المحتوى الموجود على هذا الموقع واستخدامه وتخزينه وطباعته وعرضه لاستخدامك الشخصي فقط. أنت توافق على عدم نسخ أو إعادة إنتاج أو إعادة نشر أو تحميل أو نشر أو “ارتباط عميق” أو “تضمين” أو نقل أو توزيع محتويات هذا الموقع أو استخدام هذه المحتويات فيما يتعلق بأي عمل أو مؤسسة تجارية. أنت توافق على عدم استخدام أو التسبب في قيام الآخرين باستخدام أي نظام أو برنامج آلي لاستخراج المحتوى أو البيانات من هذا الموقع إلا في الحالات التي تكون فيها أنت أو أي طرف ثالث قد أبرمت اتفاقية مكتوبة معنا تسمح صراحة بمثل هذا النشاط. الاستخدام غير المصرح به لهذا الموقع و / أو المواد الواردة في هذا الموقع قد ينتهك حقوق النشر المعمول بها أو العلامات التجارية أو قوانين الملكية الفكرية الأخرى أو القوانين الأخرى.

3 – يحتوي هذا الموقع على علامات تجارية تخص شركة التوريدات الوطنية والمرخصين التابعين لنا. يجب ألا تستخدم العلامات التجارية باستثناء ما هو منصوص عليه صراحةً في هذه الشروط ما لم يكن لديك إذن كتابي من شركة التوريدات الوطنية للقيام بذلك.

4 – أي علامات تجارية أو أسماء تجارية واردة في هذا الموقع مملوكة لأصحاب العلامات التجارية المعنيين. عند الإشارة إلى علامة تجارية أو اسم علامة تجاريةيتم استخدامه فقط لوصف أو تحديد السلع أو الخدمات، وفي حالة مالكي العلامات التجارية بخلاف شركة التوريدات الوطنية لا يعتبر بأي حال من الأحوال تأكيدًا على أن هذه السلع أو الخدمات معتمدة من قِبل أو متصلة لنا.

التنازل والتعاقد من الباطن

1 – يجوز للمشتري ، وفقًا لتقديره وبعد استكمال النماذج اللازمة من شركة التوريدات الوطنية التنازل عن تسجيل واستلام السيارة إلى طرف ثالث أو كيان اعتباري بعد السداد الكامل لسعر شراء السيارة، أو تفويض طرف ثالث لغرض استلام السيارة نيابة عن المشتري.

2 – يجوز لشركة التوريدات الوطنية التنازل عن أي من حقوقها أو جميعها بموجب هذه الشروط إلى أي كيان تابع لشركة التوريدات الوطنية .

تنازل

لا يعتبر فشل أي من الطرفين في إنفاذ أي من الشروط الواردة في أي وقت أو لأي فترة تنازلاً عنها أو عن الحق في أي وقت لاحق في إنفاذ أي من الشروط.

الاستقلالية

إذا تم اعتبار أي بند أو حكم من هذه الشروط غير صالح أو غير قانوني أو غير قابل للتنفيذ لأي سبب من قبل أي محكمة ذات ولاية قضائية مختصة، فسيتم فصل هذا الحكم وستظل بقية الأحكام سارية المفعول والتأثير الكامل كما لو تم الاتفاق على هذه الشروط مع إلغاء الحكم غير الصالح أو غير القانوني أو غير القابل للتنفيذ.

تحديد المسؤولية

مع مراعاة الشروط ، لن يتجاوز الحد الأقصى لمبلغ مسؤولية شركة التوريدات الوطنية عن أي خسارة أو ضرر ناجم عن المعاملات المنصوص عليها في الشروط سعر العقد فيما يتعلق بشراء سيارة من قبل المشتري ذي الصلة.

التعويض

أنت توافق على الدفاع عنا وتعويضنا نحن ومديرينا ووكلائنا والشركات التابعة لنا والمرخصين والموردين لدينا من وضد أي وجميع المطالبات والأضرار والتكاليف والنفقات، بما في ذلك الرسوم القانونية الناشئة عن أو المتعلقة باستخدامك للموقع و / أو خرقك لأي تمثيل أو ضمان أو أي حكم آخر من الشروط، بما في ذلك الاستخدام من قبل أطراف ثالثة للوصول إلى الموقع باستخدام حسابك بسبب تصرفك أو تقاعسك.

لا وكالة

لن يتم تفسير أي شيء وارد في هذه الشروط على أنه إنشاء أي وكالة أو شراكة أو أي شكل آخر من المشاريع المشتركة بينك وبين شركة التوريدات الوطنية.

اتفاق كامل

أنت تقر وتوافق على أن هذه الشروط تشكل الاتفاقية الكاملة والحصرية بينك وبين شركة التوريدات الوطنية فيما يتعلق باستخدامك للموقع وأي عملية شراء من جانبك لأي عناصر من خلال الموقع ، وتحل محل وتحكم جميع المقترحات أو الاتفاقيات أو الاتصالات الأخرى السابقة.

القانون الواجب التطبيق وحل النزاعات

1 – يقع مقر شركة التوريدات الوطنية في المملكة العربية السعودية وتخضع هذه الشروط لقوانين المملكة العربية السعودية.

2 – في حالة وجود نزاع ينشأ عن هذه الشروط ، فإنك توافق على التعاون مع شركة التوريدات الوطنية في محاولة لحل هذا النزاع من خلال مفاوضات بنية حسنة. في حالة فشل هذه المفاوضات ، فإنك توافق على أن يتم حل هذا النزاع من قبل أي محكمة ذات اختصاص قضائي في المملكة العربية السعودية.

شروط وسياسات قطع الغيار

1- تخضع كميات وأسعار قطع الغيار للتغيير دون إشعار مسبق ويتم تحديدها وقت الشراء.

2- يمكن استرداد قيمة قطع الغيار الكهربائية خلال ثلاثة أيام من تاريخ الشراء مقابل تقديم الفاتورة الأصلية وإعادة القطع بحالة جيدة وفي مواد التعبئة والتغليف الخاصة بها عند شرائها.

3- لا يمكن استرجاع قطع الغيار الإلكترونية حيث أن هذه الأجزاء مبرمجة على رقم شاسيه السيارة عند تركيبها.

4- بالنسبة للقطع الكهربائية، لا يتم إرجاعها إلا بعد فحصها والتأكد من عدم وجود خطأ في التركيب والاستخدام تسبب في تلفها مع تقديم الفاتورة الأصلية وخلال ثلاثة أيام من تاريخ الشراء.

5- أن تكون قطع الغيار جديدة وغير مستخدمة من قبل وضمن غلافها الأساسي. يحق للشركة رفض الأجزاء التي تم إرجاعها إذا خالفت هذه الشروط.

6- لا تخضع بطانة الفرامل والبطانة وكذلك المواد الاستهلاكية الأخرى لشروط الضمان (باستثناء حالات عيوب التصنيع). إذا تم تركيبه من قبل الشركة، فيتم تغطيته بضمان لمدة 12 شهرًا أو 20.000 كم ، أيهما أسبق.

7- تضمن الشركة البطارية لمدة 12 شهرًا أو حسب النشرة المرفقة مع البطارية.

8- في حالة إصدار عرض سعر ، تلتزم الشركة بالسعر في العرض لمدة أسبوعين كحد أقصى لتاريخ عرض السعر.

9- يجب أن يكون طلب قطع الغيار جزءًا من أمر رسمي مع دفع وديعة تتناسب مع سعر القطع ولا يعتبر الاستعلام عن السعر أمرًا رسميًا أو حجزًا لهذه الأجزاء.

10- المنازعات: في حالة نشوء نزاع بين الشركة والعميل يتم إحالته إلى الجهات المختصة.

شروط وسياسات بيع المركبات

1- يمكن للعميل الحصول على موعد لفحص المركبة من خلال الاتصال بمركز خدمة العملاء على خط المساعدة 920051222

2- يتم تحديد بيانات المركبة (الفئة ،اللون, النوع ، الموديل ، المواصفات) من قبل العميل قبل تقديم أمر الشراء.

3- الطلب: يتم طلب السيارة بناءً على مواصفات الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة (SASO)

4- الحجوزات: في حالة البيع النقدي ، يتم حجز السيارة للعميل بعد دفع وديعة تتناسب مع مبلغ السيارة ضمن أمر رسمي. لا يعتبر الاستعلام عن السيارة أو سعرها أمرًا رسميًا أو حجزًا للسيارة. في قضايا البيع عن طريق الجهات التمويلية ، يكون التعامل وفق شروط وأحكام عقود التمويل.

5- عقود التمويل: إذا قدم العميل أمر شراء للسيارة من خلال شركة التمويل ، فإن شروط وأحكام شركة التمويل هي التي تسود ولن يتم حجز السيارة إلا بعد الحصول على موافقة رسمية من شركة التمويل لتمويل السيارة للعميل. لن تتحمل شركة التوريدات الوطنية أي مسؤولية أو تأخير تتسبب به الجهة الممولة.

6- فترة توفير المركبة: يتم توفير السيارة بعد استكمال إجراءات الحجز بناءً على الاتفاق المسبق بين العميل والشركة مع مراعاة المدة المطلوبة لتزويد المركبة بناءً على مكان التخزين والفرع والتأمين وإجراءات التسجيل.

7- تأكيد البيع: قبل البدء في الإجراءات المالية والتسجيل يتم عرض المركبة على العميل قبل إصدار فاتورة لفحص المركبة والتأكد من سلامتها. يتم أخذ الموافقة الكتابية من العميل وفقًا لنموذج الفحص المعتمد من قبل الشركة لإتمام إجراءات البيع.

8- الدفع: ما لم يكن هناك ترتيب خاص ومسبق، يجب دفع الفاتورة المستحقة للمركبة من قبل العميل نفسه وتسليم السيارة للمالك شخصيًا.

9- المالك: يحق للشركة عدم تسليم المركبة لأي شخص آخر غير المالك ما لم يكن هناك تفويض رسمي بذلك.

10- التسجيل: بعد الانتهاء من الإجراءات المالية والعقود المتعلقة بعملية البيع يتم تسجيل المركبة بإصدار اللوحات حسب تعليمات الإدارة العامة للمرور وشركة علم.

11- التسليم: حيث أن الشركة تعمل بجهد لجعل السيارة جاهزة حسب الموعد المتفق عليه، ومع ذلك لن تكون الشركة مسؤولة عن أي تأخير خارج عن سيطرتها.

12- إلغاء البيع:

أ) يحق للشركة إلغاء معاملة البيع إذا وجدت أي مستند غير قانوني أو تسجيل للسيارة بسبب وجود ملاحظات في سجل العميل.

ب) يحق للعميل إلغاء الشراء قبل تسجيل البطاقة الجمركية واسترداد المبلغ المدفوع بالكامل. إذا تقدم العميل بطلب لإلغاء الشراء بعد تسجيل السيارة وإصدار استمارة التسجيل يتم تقييم سعر السيارة وخصم الفرق من إجمالي المبلغ الذي دفعه العميل للشركة.

13- طريقة استرداد المبلغ المالي: في حالة الموافقة على إلغاء البيع ، يجب على العميل تقديم إيصال استلام أصلي وإصدار شيك بالمبلغ المسترد وفقًا للمادة (12) أعلاه. لن يتم الدفع نقدًا مع مراعاة الوقت المطلوب لهذه العملية في غضون عشرة أيام عمل كحد أقصى من تاريخ تقديم جميع المستندات.

14- المنازعات: في حالة نشوء نزاع بين الشركة والعميل يحال إلى الجهات المختصة.

اتصل بنا

قد يتم توجيه المراسلات إلى شركة التوريدات الوطنية المتعلقة بسياسة الخصوصية هذه إلى:

عنوان المكتب الفعلي: 2021 طريق خريص ،

مخرج 28 الرياض 11594

الهاتف / WhatsApp: xxxxxxxxxxx

customercare@jetourksa.com


جميع الحقوق محفوظة لشركة التوريدات الوطنية © 2022 وشركة جيتور
جميع العلامات التجارية والشعارات وأسماء العلامات التجارية مملوكة لأصحابها المعنيين.
الشروط والاحكام | سياسة الخصوصية

Terms and conditions


Welcome to NMS website. We strive to ensure our customers receive an effortless browsing experience and we hope that you enjoy all our website has to offer.

This website (www.nms-jetour.com) (the “Website”) is operated by National Motors Supplies (“NMS”). Access to this site is subject to the terms and conditions of use outlined below.

General Terms; Use of Website

1 – The terms below govern the use of this Website. If you do not agree to the Terms, please leave this Website immediately.

2 – By using this Website, you agree to be bound by the Terms, which take effect on the date and time at which you begin to use this site. NMS may change or update these terms at any time without notice by updating these Terms as displayed on the Website. Such changes shall take effect immediately upon being posted to the Website. It is your responsibility to review the Website terms each time you enter the Website to ensure you are aware of our latest terms and conditions. Your use of this Website after a change has been made signifies your acceptance of the revised terms. You are also responsible for ensuring that all persons accessing this Website through your internet connection are aware of and agree to these Terms.

3 – Access to the Website is permitted on a temporary basis and NMS reserves the right to withdraw or amend the service without notice.

4 – You agree to only use this Website to browse the content herein. You shall not use this site for any other purposes, including without limitation, to make any speculative, false or fraudulent purchase or to engage in any unlawful activity.

5 – Except as provided by law, the Website and the content and information made available on the Website is provided “as is” and without any express or implied warranty (whether in relation to accuracy, completeness, currency or otherwise).

6 – You acknowledge that NMS cannot guarantee:

6.1 The compatibility of the Website with all or any hardware or software which you may use;

6.2 The availability of the Website all the time or at any specific time;

6.3 The speed or security of the Website;

6.4 That the Website will be accurate or up-to-date at any given time; and

6.5 That the Website will be error-free or free of viruses, electronic bugs, Trojan horses or other harmful components, and that you must take your own precautions accordingly.

7 – To the fullest extent permissible by law, NMS will not be responsible for any damage or loss you may suffer directly or indirectly as a result of using the Website or any virus attack that can be traced to this Website. You will not be eligible for any compensation because you cannot use any part of the Website or because of a failure, suspension or withdrawal of all or part of the Website due to circumstances beyond our control.

8 – On this Website, NMS may provide links to other websites or resources. You acknowledge and agree that NMS is not responsible for the availability of such external sites or resources which, for the avoidance of doubt, shall include all websites and resources not located at the www.jetourksa.com address. NMS does not endorse and is not responsible or liable, directly, or indirectly for any damage, loss or offence caused or alleged to be caused by, or in connection with, the use of or reliance on any such content, goods or services available on such external sites or resources.

Warranty

1 – The responsibility to read and understand the manufacturer’s terms and conditions of warranty or the extended warranty (if any) lies with the Buyer. The manufacturer’s warranties shall be incorporated by reference into these Terms.

2 – The buyer acknowledges that the warranty covers manufacturing defects when recognized by the manufacturer’s workshops only. The warranty does not include defects resulting from the Buyer’s misuse of vehicle or subsequent repairs by a workshop operated by a party other than the manufacturer. Failure to abide by the terms and conditions of the warranty will result in the cancellation of the warranty, in which case the Buyer shall not have the right to ask for a replacement vehicle or reclaim the purchase price.

3 – The Buyer acknowledges and agrees that he has no right to claim from NMS for any defect in the vehicle discovered after delivery of the vehicle to the Buyer that is not covered by the warranty terms and conditions and extended warranty terms and conditions (if any) applicable on the vehicle.

4 – Any warranty for the vehicle shall commence on the date of the purchasing invoice from NMS to the buyer.

Vehicle Delivery

1 – Unless otherwise agreed in writing, delivery of the vehicle shall take place at the NMS facility specified by the Buyer on, and as per the agreed date that Cleary mentioned in the sales agreement. The point of delivery shall be one of NMS’s showrooms in the Kingdom of Saudi Arabia as agreed by NMS and the Buyer. The Buyer shall make all arrangements necessary to take delivery of the vehicle.

2 – Delivery of the vehicle to the Buyer shall only occur after the Buyer has appeared at the agreed-upon NMS facility, signed a physical copy of the sales contract and presented NMS with his ID, proof of address, and any additional documentation as requested by NMS. For the avoidance of doubt, a Buyer must appear at NMS facility to sign a sales contract and present the documentation requested by

3 – NMS shall not be held liable for any delay in delivering the vehicle title caused by procedures of the traffic police department.

4 – Ownership of a vehicle shall not be transferred to the Buyer until the purchase price has been paid in full by the Buyer plus transportation and traffic police fees.

5 – Upon physical delivery of the vehicle to the Buyer, NMS shall be released from all liability towards the Buyer in relation to the vehicle, and all responsibilities and risks associated after date and time of physical delivery will be the responsibility of the Buyer, except to the extent of any warranty purchased from NMS applicable on the vehicle, in accordance with the terms and conditions of such warranty.

6 – The Buyer commits to use the vehicle in accordance with applicable law. From the time of delivery, the Buyer is solely responsible for any use of the vehicle which results in a violation of any applicable law.

7 – Should NMS become aware of any circumstance that would render the sale of the vehicle to the Buyer in violation of any applicable law, including but not limited to the terms and conditions of the manufacturer, at any time during the period commencing on NMS’s receipt of the down payment and prior to completion of the sale process, NMS shall be entitled to terminate the sale process and any related contract(s) and reimburse to the Buyer any payments made to NMS by the Buyer for the vehicle, less any costs incurred by NMS.

8 – The Buyer hereby agrees to unconditionally and irrevocably release and forever discharge NMS from all claims, charges, complaints, actions, causes of action, defenses, demands, suits, representations, covenants or otherwise, relating to any matter, claim or right, which the Buyer has or may have against NMS arising out of or in connection with the cancellation of the sale process in this regard.

Obligations of NMS

NMS shall comply with applicable laws and regulations, including the following:

1 – It shall possess the vehicle in compliance with applicable laws, possess the necessary documents to register it in the name of Buyer, and maintain the vehicle until the time of physical delivery to the Buyer.

2 – It shall abide by the representations and warranties set out herein towards the Buyer, in addition to the provisions of the Commercial Agencies Law promulgated by Royal Decree No. M / 38 and its date of 22/10/1377. And cabinet decision No. 89 and its date of 13/02/1382

3 – It shall deliver the vehicle to the Buyer at the time indicated herein subject to the terms and conditions hereof, free from any damage; notify the Buyer, in writing, of any damage that may have been caused to the vehicle during the pre-delivery period; and obtain the Buyer’s written approval in such circumstance.

Obligations of the Buyer

The Buyer shall comply with all applicable laws and regulations, including the following:

1 – It shall review the manufacturer’s warranty manual and any document maintained within the vehicle and abide by the provisions contained therein.

2 – The Buyer shall review the terms of any additional service agreed upon, if any, and abide by its terms.

Consent to Usage and Processing of Personal Data

1 – By using this website, you hereby acknowledge and agree that NMS, in its capacity as data controller, will process your personal data in compliance with applicable laws.

2 – The personal data you provide to NMS will be processed for the following purposes:

2.1 For contractual purposes as to execute sales or services agreements or the vehicle manufacturer’s warranty obligations in the event you purchase a vehicle; and/or

2.2 Subject to your express consent, to provide you with sales and/or promotional information about new products and for market research and surveys.

3 – Your personal data will be processed for the purposes specified above using both automated and non-automated tools, in accordance with the principles of confidentiality and security measures prescribed by applicable law.

4 – You hereby acknowledge and agree that:

4.1 You are providing your personal data to be processed by NMS for the purposes specified in clause 7.2 above; and

4.2 NMS may disclose your personal data if required to do so:

4.2.1 by applicable laws.

4.2.2 at the request of any governmental authority.

4.2.3 at the request of the vehicle manufacturer.

4.2.4 in the good faith belief that such action is necessary.

4.2.5 to comply with a legal obligation.

4.2.6 to protect and defend the rights or property of NMS

4.2.7 to protect NMS against legal liability.

Intellectual Property

1 – The intellectual property rights in all software and content made available to you on or through this Website remains the property of NMS or the property of our licensors. The software and content are protected by copyright laws and treaties around the world.

2 – You may access, use, store, print and display content on this Website solely for your own personal use. You agree not to copy, reproduce, republish, upload, post, “deep-link,” “embed,” or otherwise transmit or distribute the contents of this Website or use such contents in connection with any business or commercial enterprise. You agree not to use, or cause others to use, any automated system or software to extract content or data from this Website except in cases where you or any applicable third party has entered into a written agreement with us that expressly permits such activity. Unauthorized use of this site and/or the materials contained on this site may violate applicable copyright, trademark or other intellectual property laws or other laws.

3 – This Website contains trademarks that belong to NMS and our licensors. You must not use the trademarks except as expressly set out in these Terms unless you have the written permission of NMS to do so.

4 – Any trademarks or trade names featured on this Website are owned by the respective trademark owners. Where a trademark or brand name is referred to, it is used solely to describe or identify the goods or services and, in the case of trademark owners other than NMS, is in no way an assertion that such goods or services are endorsed by or connected to us.

Assignment and Sub-Contracting

1 – The Buyer may, at its discretion and after completing the necessary forms of NMS, assign the registration and receipt of a vehicle to a third party or a corporate entity after full payment of the purchase price of the vehicle, or authorize a third party to take physical delivery of the vehicle on the Buyer’s behalf.

2 – NMS may assign any or all its rights under these Terms to any entity affiliated with NMS.

Waiver

The failure by either party to enforce at any time or for any period any one or more of the Terms herein shall not be a waiver of them or of the right at any time subsequently to enforce any of the Terms.

Severability

If any term or provision of these Terms is held invalid, illegal, or unenforceable for any reason by any court of competent jurisdiction such provision shall be severed and the remainder of the provisions herein shall continue in full force and effect as if these Terms had been agreed with the invalid, illegal or unenforceable provision eliminated.

Limitation of Liability

Subject to the Terms, the maximum amount of liability of NMS for any loss or damage arising from the transactions contemplated by the Terms will not exceed the contract price in relation to the purchase of a vehicle by the relevant Buyer.

Indemnity

You agree to defend, indemnify and hold us, our directors, agents, affiliates, licensors and suppliers harmless from and against any and all claims, damages, costs and expenses, including legal fees, arising from or related to your use of the Website and/or your breach of any representation, warranty, or other provision of the Terms, including the use by third parties accessing the Website using your account caused by your action or inaction.

No Agency

Nothing contained in these Terms shall be construed as creating any agency, partnership, or other form of joint enterprise between you and NMS.

Entire Agreement

You acknowledge and agree that these Terms constitute the complete and exclusive agreement between you and NMS concerning your use of the Website and any purchase by you of any items through the Website, and supersede and govern all prior proposals, agreements, or other communications.

Governing Law and Dispute Resolution

1 – NMS is domiciled in the Kingdom of Saudi Arabia and these Terms shall be governed according to the laws of the Kingdom of Saudi Arabia.

2 – In the event of a dispute arising from these Terms, you agree to cooperate with NMS to resolve such dispute through good-faith negotiations. In the event such negotiations fail, you agree that such dispute shall be resolved by any court of competent jurisdiction in the Kingdom of Saudi Arabia.

SPARE PARTS TERMS & POLICIES

1- Spare parts quantities and prices shall be subject to change without prior notice and it is determined at the time of purchase.

2- The amount of electrical spare parts can be refunded within three days of the purchase date against submitting the original invoice and returning the parts in good condition and in its packing materials as it was bought.

3- Electronic spare parts cannot be refunded as such parts are programmed on the chassis number of the vehicle when it is installed.

4- Regarding electrical parts, it is returned only after it is inspected and verify that there is no mistake regarding installation and use which caused its damage along with providing the original invoice and within three days of the purchase date.

5- Spare parts shall be new, not used before and within its basic cover. The Company is entitled to reject the returned parts if it breaches such conditions.

6- Brake pad and lining as well as other consumables are not subject to warranty conditions (except in cases of manufacturing defects).

7- The company guarantees the battery for 12 months or as per the bulletin supplied with the battery.

8- In case of issuing price offer, the company shall adhere to the price at the offer for two weeks as a maximum of date of the price offer.

9- Order of spare parts shall be part of formal order with paying deposit fit with the parts price and inquiry about the price is not considered formal order or reservation of such parts.

10- Disputes: If a dispute arises between the Company and customer, its shall be referred to the competent authorities.

WARRANTY TERMS & POLICIES

1- Product warranty as stipulated by manufacturer is 5 years or 150.000km, whichever is earlier, and it includes all parts of the vehicle except for consumables whose warranty shall be 12 months or 20.000 km, whichever is earlier.

Consumables such as (brakes, hubs, wipers, filters, clutches, belts etc.) shall be as provided in warranty book.

2- Insurance service after expiry of basic warranty is an additional (optional) contract which customers buys as per the program provided by the company and customer shall adhere to carry out periodic maintenance with the agent during the insurance contract period. This service shall include all parts mentioned in the insurance service contract attached with the agreement.

3- Warranty shall be valid in case customer carries out periodic maintenance with authorized centers as per recommendations of Ministry of Commerce, according to product conditions and after customer presents the proof that he carries out maintenance in the due time and uses original spare parts.

Noting that carrying out periodic maintenance outside authorized agent centers makes the customer loses his opportunity to buy insurance service after expiry of warranty according to conditions of item (2) above and also loses product warranty with manufacturer’s agents in Middle East region (warranty book instructions indicate the method of validity of product warranty).

4- Basic warranty includes only SR 180 as a maximum as costs of transport of the vehicle when it is damaged, and it shall be paid to customer after completion of repair works pursuant to manufacturer’s instructions provided that supporting documents shall be submitted.

5- Basic warrant excludes:

– Tires (its warranty is valid with tires agent)

– Damages related to natural disasters

– Modifications to the vehicle contrary to manufacturer’s recommendations

– Traffic accidents and collisions

– Repair or modification of any part of the vehicle using unoriginal spare parts

6- Disputes: If a dispute arises between the Company and customer, it shall be referred to the competent authorities.

Contact Us

Communications to NMS concerning this Privacy Policy may be directed to:

Physical Office Address: 2021 Khurais Road,

Exit 28 Riyadh 11594

Phone / WhatsApp: xxxxxxxxxxx

customercare@jetourksa.com


All Rights Reserved © 2022 NMS Jetour
All trademarks, logos and brand names are the property of their respective owners.
Terms & conditions | Privacy policy